Fitbit ترغب في إستغلال المصانع الخاصة بها لإنتاج أجهزة التنفس الصناعي

fitbit-ionic-smartwatch

بسبب تفشي فيروس COVID-19، يُعاني العالم من نفاد بعض المعدات الطبية لأنه يجري إستخدامها من قبل المزيد والمزيد من المستشفيات. يبدو أن شركة Fitbit تريد القيام بدورها للمساعدة لأنه وفقا للرئيس التنفيذي للشركة، السيد James Park، فإن الشركة تتطلع إلى صنع أجهزة للتنفس الصناعي والتي يمكن إستخدامها من قبل العاملين في مجال الرعاية الصحية.

في حديث مع CNBC، كشف James Park أن شركة Fitbit ستقدم خططها لتصنيع أجهزة التنفس الصناعي في حالات الطوارئ إلى هيئة إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية. تم تصميم أجهزة التنفس الصناعي هذه بعد إستشارة الأطباء من جامعة ماساتشوستس بريغهام وجامعة ولاية أوريغون للصحة والعلوم. تأمل الشركة أنه مع سلسلة التوريد الخاصة بها، ستتمكن من المساهمة في مكافحة فيروس COVID-19.

ووفقا للسيد James Park، فقد صرح بالقول : ” كان هناك الكثير من القلق بشأن نقص أجهزة التنفس الصناعي وأدركنا أن لدينا خبرة بالفعل حول سلسلة التوريد “. وأضاف : ” أعتقد أن إحدى مزايانا هي أن لدينا البنية التحتية والقدرة على التصنيع. نحن نصنع بالفعل 10 ملايين جهاز قابل للإرتداء سنويًا، ونخطط للإستفادة من ذلك لتقديم المنتج بأي كمية مطلوبة “.

لن تكون Fitbit أول شركة تستفيد من مرافق التصنيع والإنتاج الخاصة بها لإنتاج المعدات الطبية. بدأت شركات أخرى مثل Razer بالفعل في إستخدام خطوط الإنتاج الخاصة بها لبدء صنع أقنعة الوجه الطبية.

 

The post Fitbit ترغب في إستغلال المصانع الخاصة بها لإنتاج أجهزة التنفس الصناعي appeared first on إلكتروني.

Read More

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.