صورة : برشلونة قام بدفع رشوة في لقاء سيلتا فيغو …!

هاي كورة – عنوان الخبر ليس من منطلق فتح باب الجدل بين الجمهور بل هو عنوان افتراضي سيعالج مشكلة بكل اسف متأصلة لدى الكثر .

بطبيعة الحال لكل انسان منا وجهة نظر خاصه به ويمتلك حرية التعبير التي لا يمكن ان تملى عليه … ولكن وبشكل افتراضي لو ان الهجمة التي اهدرها لاعب سيلتا فيغو في الدقائق الاخيرة وهي هدف مؤكد بنسبة ١٠٠٪ اتى بعد ذلك احد الصحفيين وقال بأن المباراة فاسدة وتم شراء سيلتا فيغو لكي لا يفوز على برشلونة وينهي احلامه بشكل نهائي من الدوري…؟! هل هذا التأويل صحيح …؟! بطبيعة الحال خاطيء ولا يمكن تصديقة … لان فريق مثل برشلونة ليس بحاجه ان يدفع اموال لفريق يصارع على الهبوط وفي نفس اللحظة هو يمتلك افضل لاعب في التاريخ … اذا منطقيا وعقلانيا برشلونة ليس بحاجه لدفع اموال .

في حين لو اننا افترضنا جدلا … ومن زاوية اخرى لو قام لاعب سيلتا فيغو واهدر تلك الفرصة امام مرمى الريال …هل ستكون عناوين الصحف في اليوم التالي بريئة …؟! مبدئيا لا …! لان الاسبوعين الاخيرة وبشكل يومي الصحف التابعه لبرشلونة وبكل اسف تشكك حتى في طائر الحمام الذي يجول وسط الملعب …! نعم تلك الصحف نسجت خيالا كبيرا من اجل ان تغطي على فساد الادارة الحالية التي حطمة برشلونة وانهكت هذا النادي الكبير … صحف برشلونة شريك في الجريمة التي تحدث الان وسط النادي فهي لن تتحدث عن الادارة لانها توفر الغطاء الآمن لسماسرة اللاعبين وعصابات السرقة من خزينة النادي … لماذا لم تهاجم تلك الصحف ادارة بارتميو حتى الان …؟! لماذا لم يتحدث اي محرر فيها عن كوارث التعاقدات والفساد في رواتب اللاعبين الجدد …؟! بكل اسف هي صحف فقط متخصصه في تضليل وتشتيت المشجع البرشلوني وتجهيز شماعه قوية يتم تعليق فشل الادارة عليها وهي شماعة التحكيم وفساد الريال لانها بضاعه يسهل الترويج لها وبالتالي من المستحيل ان يأتي الجمهور ويثور على الادارة لان الادارة بريئة وتعمل بكل صدق ولكن لا يمكن ان تتحدى جبروت وعنفوان نادي الحكومة ريال مدريد .

هذا الحديث ليس دفاع عن الريال او هجوم على برشلونة اطلاقا ولكن هي حاله فقط تم توضيحها لجمهور برشلونة العريق …والسبب ليس من مصلحة الريال هبوط مستوى برشلونة وتراجع الاسماء فيه والعكس كذلك ليس من مصلحة برشلونة هبوط مستوي الريال وتراجع الأسماء فيه … كلما كان الفريقان اكثر قوة كلما كان التحدي اكبر و التنافس جميل للدوري بشكل عام وليس هدم وتدمير فريق على حساب الاخر .

Read More

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.