شاهد وسط برشلونة الموسم القادم … شر البلية مايضحك

هاي كورة – من الموكد ان جمهور برشلونة لا توجد لدية مشكلة لو خسر هذا الموسم كل البطولات او حتى هبط مستوى أسطورته ليونيل ميسي او حتى تعرض النادي لاي كارثة ماليه كل ذلك لا يهم ولكن ما يسبب الاحباط والياس هو ان الادارة لا توجد لديها اي خطط للمستقبل هي فقط تعقد صفقات لكي تنقذ حياتها في الانتخابات القادمة .

هل من المعقول ان وسط برشلونة الموسم القادم هو عبارة عن تجمع لكبار السن … لا يوجد اي لاعب اقل من الثلاثين واللاعبين الصغار لا يحظون بثقه الادارة والمدرب … اذا ما هو الحل …؟! كيف هو المستقبل …؟! ماذا سيحدث …؟! لا احد يعلم ولكن هذه الادارة تطبق المثل القائل شر البلية ما يضحك

Read More

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.