خلل في تطبيق Edison يتيح للمستخدمين برؤية الرسائل الإلكترونية للمستخدمين الآخرين

Edison App

تُعد تطبيقات البريد الإلكتروني التابعة لأطراف ثالثة رائعة في أغلب الأحيان، فهي تأتي بميزات قوية لا توفرها تطبيقات البريد الإلكتروني الإفتراضية. لسوء الحظ، في حالة تطبيق Edison الشهير، يبدو أن التحديث الأخير أدى إلى ظهور خلل سمح بظهور رسائل للمستخدمين الآخرين في البريد الوارد لمستخدمين آخرين.

السبب في ظهور هذا الخلل هو إطلاق ميزة جديدة في تطبيق Edison تسمح للمستخدمين بمزامنة الرسائل. ومع ذلك، كما أفاد بعض المستخدمين، لسبب ما، فقد قام التطبيق بمزامنة الرسائل الخاصة بمستخدمين آخرين يستخدمون التطبيق أيضًا، مما سمح بقراءة بعض الرسائل من قبل الغرباء.

ووفقا للشركة التي تقف وراء هذا التطبيق، فهي أوضحت أن ” نسبة صغيرة ” فقط من المستخدمين هي التي تأثر بهذا الخلل، وأنها قامت بسحب التحديث لمنع هذا الخلل من الإنتشار أكثر. ومع ذلك، حتى حينها نتخيل أنه قد يكون الأوان قد فات لأنه لا توجد طريقة حقًا من شأنها أن تدفع شخص ما ” لعدم قراءة ” رسالة إلكترونية خاصة بشخص آخر.

أكدت الشركة المطورة للتطبيق أيضًا أن هذا لا يمثل إنتهاكًا للبيانات بأي حال وأنه لم يتم إختراقها. وقد تواصلت أيضًا منذ ذلك الحين مع المستخدمين المتأثرين بذلك، ولكن كما قلنا، لا نعتقد أنه يوجد هناك ما يمكن القيام به لمنع المستخدمين الآخرين من قراءة الرسائل الخاصة بالمستخدمين الآخرين في حالة إذا ظهرت لديهم بالفعل.

 

The post خلل في تطبيق Edison يتيح للمستخدمين برؤية الرسائل الإلكترونية للمستخدمين الآخرين appeared first on إلكتروني.

Read More

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.