تسريبات جديدة تستعرض لنا النسخة النحاسية اللون من الهاتف Galaxy Z Flip 5G من زوايا مختلفة

4

في حالة إذا كانت التقارير والشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Galaxy Z Flip 5G القابل للطي في اليوم الخامس من شهر أغسطس المقبل جنبًا إلى جنب مع تشكيلة Galaxy Note 20 Series. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا الآن على صورة رسمية مسربة جديدة من المسرب الأمريكي البارز Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks تعرض لنا هذا الهاتف باللون النحاسي.

وعلى ما يبدو، شركة سامسونج مُعجبة كثيرًا هذا العام باللون النحاسي، فقد حصلنا يوم أمس على صور رسمية من الشركة نفسها تستعرض لنا الهاتف +Galaxy Note 20 المعروف أيضًا بإسم Galaxy Note 20 Ultra بنفس اللون، ورأينا كذلك صورة رسمية مسربة للساعة الذكية Galaxy Watch 3 بنفس اللون. وبالتالي، فنحن لم نستغرب عندما علمنا الآن أن الهاتف Galaxy Z Flip 5G سيصل باللون النحاسي كذلك.

00
0
1
2
3

وبغض النظر عن اللون النحاسي، فهذه الصور المسربة الجديدة تؤكد لنا كذلك أن الهاتف Galaxy Z Flip 5G سيأتي بنفس تصميم الهاتف Galaxy Z Flip، وهذا بالفعل ما يتماشى مع التقارير والشائعات السابقة. وبالتالي، هذا يعني أن التغييرات ستقتصر على المواصفات التقنية الداخلية.

وفيما يخص المواصفات التقنية، فمن المفترض أن يحتفظ الهاتف Galaxy Z Flip 5G بنفس مواصفات الهاتف Galaxy Z Flip بإستثناء أنه سيحصل على المعالج +Snapdragon 865 بدلاً من المعالج Snapdragon 865، وسيحصل كذلك على ذاكرة داخلية أكبر قد تصل إلى 256GB. عمومًا، سنتأكد من كل شيء عندما يتم الإعلان رسميًا عن الهاتف، وهو الأمر الذي من المرجح أن يتحقق في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

 

The post تسريبات جديدة تستعرض لنا النسخة النحاسية اللون من الهاتف Galaxy Z Flip 5G من زوايا مختلفة appeared first on إلكتروني.

Read More

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.