برشلونة يحتاج الى معجزة … كشف حساب لادارة النادي يفضح المستقبل …!

قبل كل شيء ربما يتخيل الكثير ان نادي برشلونة حاليا في ازمه وكارثة كبيرة ولن يستطيع تحقيق الدوري والابطال … ولكن هذا الافتراض هو خاطئ تماما لان الفريق لا يزال قادر على كسب الدوري وحضوضه في الابطال اكبر من اي نادي اخر وتحديدا بعد خروج ليفربول … بالتالي النادي حاليا لا يواجه مشاكل كبيرة لكي تكون الامور واضحه للجميع .

ولكن لنتحدث بجرأة اكبر و مصداقية اكثر عن مستقبل النادي ونقصد فيه المستقبل القريب ربما يكون هذا المستقبل من الموسم القادم … فخزينة النادي شبه فارغه وربما ستعاني خلال 3 الى 5 سنوات قادمة بسبب تراكم الديون وارتفاع التكاليف التشغيلية ومن اهمها الرواتب … ولعل الجانب الكارثي الذي يهدم اي نادي هو الجانب الفني وخطط الادارة للمستقبل … لانه وبكل امانه الحديث في الصفقات الفاشلة اصاب الجمهور بالملل والاحباط الكل يعلم ان اخر موسمين الصفقات هي الافشل في تاريخ النادي فهل من المعقول ان يتم صرف مبلغ 778 مليون يورو في 3 مواسم وصرف ما يقارب 500 مليون يورو فقط في 4 لاعبين لم ينجح منهم احد هذا الامر القاصي والداني يعلم بكل تفاصيلة ولا داعلي لكي نعول عليه اكثر مما يحتمل … بالتالي الخلل الحقيقي في الفريق ينحصر في جانب واحد فقط وهي خطط الادارة للمستقبل … فهل كشفت الادارة عن اسماء وبدائل لاهم اعمدة الفريق الذهبي ونقصد بهم الثلاثي بويول وتشافي وانيستا …؟! بطبيعة الحال لا … لانه حتى الان مرت سنوات على رحيلهم ولم يأتي البديل .

السؤال الثاني الكثر اهميه هل الادارة فكرت في بديل لميسي …؟! او هل الادارة استقطبت مواهب صغيرة من الممكن ان تعض ولو 50% من ميسي …؟! الكل يعلم الاجابة لان النادي حاليا وبكل اسف بدأ ببيع نجوم المستقبل وجلب كبار السن .

Read More

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.